steel pipe fittings

تجهيزات الأنابيب الفولاذية

تجهيزات الأنابيب الفولاذية
كتصنيع تجهيزات الأنابيب الفولاذية. نحن ننتج جميع أنواع وصلات الأنابيب بجميع أحجامها منذ أكثر من 36 عامًا. المبدأ المتبع عمومًا في الشراء هو أن تجهيزات الأنابيب الفولاذية مقاس 1 بوصة تتصل دائمًا بخط أنابيب مقاس 1 بوصة، مثل الكوع مقاس 1 بوصة، والمحملة، والمخفض، والغطاء. العديد من العملاء أيضًا وفقًا للاحتياجات الهندسية، وفقًا لمتطلبات المصممين الهندسيين لشراء تجهيزات الأنابيب.
عملية إنتاج تجهيزات الأنابيب الفولاذية
تقطيع
المواد المستخدمة في تجهيزات الأنابيب هي بشكل أساسي الأنابيب والألواح والقضبان، ويتم اختيار طريقة القطع وفقًا لخصائص المواد وشكل الفراغ المستخدم في المنتجات. يتم تنفيذ الشكل والحجم والمتطلبات الأخرى للبليت وفقًا للمتطلبات التكنولوجية للمنتجات المختلفة.
بالنسبة للأنابيب، تشمل طرق القطع الشائعة آلة النشر الشريطية أو آلة النشر القوسية، وقطع الغاز، وقطع البلازما.
بالنسبة للصفائح المعدنية، تشمل طرق القطع الشائعة قطع الغاز وقطع البلازما والتثقيب. بالنسبة للقضبان، فإن طريقة القطع الشائعة الاستخدام هي المنشار الشريطي أو آلة النشر القوسية، واللكم والقص.
تجهيزات الأنابيب الفولاذية
تشكيل (لحام)
بالنسبة لجميع تجهيزات الأنابيب، فإن التشكيل هو عملية لا غنى عنها. عملية تشكيل المنتجات المختلفة ليست هي نفسها.
أ. التدفئة
من أجل تلبية متطلبات تشوه المواد في عملية التشكيل الساخن، يجب تسخين البليت عند التشكيل. يتم تحديد درجة حرارة التسخين عادةً وفقًا لمتطلبات المواد والعملية.
عندما يتم تشكيل كوع الانحناء الساخن أو أنبوب الانحناء الساخن، عادة ما يتم اعتماد التسخين الحثي بالتردد المتوسط أو التردد العالي، ويتم اعتماد طريقة التسخين باللهب. طريقة التسخين هذه عبارة عن تسخين مستمر مع عملية تشكيل الكوع أو الكوع، ويتم تسخين كتلة الأنبوب وإكمالها أثناء الحركة. تعتبر تجهيزات الأنابيب الفولاذية مقاس 1 بوصة أسهل بكثير من الأحجام الأكبر الأخرى.
عندما ينحني الضغط الساخن، يتم تشكيل ثلاثة ضغط ساخن أو مطروقات، عادة ما يتم استخدام طريقة إعادة تسخين العاكس، أو طريقة تسخين اللهب، أو طريقة التسخين التعريفي، أو طريقة تسخين الفرن الكهربائي. هذا النوع من التسخين يهدف إلى تسخين كتلة الأنبوب إلى درجة الحرارة المطلوبة مسبقًا، ومن ثم وضعها في القالب للضغط عليها أو تشكيلها.
ب. اللحام
تجهيزات الأنابيب مع التماس اللحام تشمل حالتين. واحد هو الأنابيب المصنوعة من الأنابيب الملحومة. بالنسبة لتجهيزات الأنابيب، فإن عملية تشكيل الأنابيب الملحومة هي في الأساس نفس عملية تشكيل الأنابيب غير الملحومة. عملية تشكيل أجزاء الأنابيب لا تشمل إجراءات اللحام؛ والآخر هو إجراء اللحام الذي تتطلبه تجهيزات الأنابيب لإكمال تشكيل الأنبوب. بعد ضغط شريحة واحدة، يتم بعد ذلك لحام الكوع الذي تم تشكيله عن طريق التجميع واللحام إلى كتل فولاذية ثم يتم ضغطه بواسطة اللوحة الفولاذية، ومن ثم يتم ضغط الوصلات الثلاثة.
عادةً ما يتم لحام تجهيزات الأنابيب عن طريق اللحام القوسي اليدوي واللحام القوسي المحمي بالغاز واللحام الأوتوماتيكي.
تجهيزات الأنابيب الفولاذية
تجهيزات الأنابيب الفولاذية مقاس 1 بوصة هي الحجم الأكثر شيوعًا.
يجب على مصنع التصنيع إعداد إجراءات اللحام لتوجيه أعمال اللحام وتقييم عملية اللحام حسب متطلبات المواصفات المقابلة للتحقق من صحة إجراءات اللحام وتقييم قدرة اللحام لدى اللحامين. يجب أن يكون عمال اللحام الذين يقومون بعمليات لحام الأنابيب قادرين على القيام بلحام الفولاذ ذي الصلة من خلال فحص قسم الجودة والإشراف الفني وشهادات التأهيل المقابلة. (وفقًا للوائح بعض الصناعات، يجب استخدام أنابيب اللحام في بعض الصناعات للحصول على فحص اللحام والتقييم الفني للحام، مثل لحام تجهيزات السفن. ” يجب أن يكون فحص اللحام وتأهيل إجراءات اللحام لجمعية التصنيف المقابلة يمكن الحصول عليها.

Similar Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *